-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مسابقة "يا هلا رمضان" على تلفزيون المستقبل



وصلتني رسالة على بريدي الإلكتروني من محرك البحث العربي "أين" يحدثني عن المسابقة التي نظمها هذا المحرك مع قناة المستقبل الفضائية بمناسبة شهر رمضان يدعونني غلى المشاركة في هذه المسابقة وجميع الضيوف لهم الحق في الإشتراك ، الذي يتناول مسابقة "يا هلا رمضان" السنوية التي تنظمها شركة أين كوربوريشن بالإشتراك مع تلفزيون المستقبل.

لكم الرسالة ... رمضان كريم وكل عام وأنتم بخير.

يرجى الإطلاع على الخبر الصحفي أدناه، للعلم والنشر، الذي يتناول مسابقة "يا هلا رمضان" السنوية التي تنظمها شركة أين كوربوريشن بالإشتراك مع تلفزيون المستقبل.

الخبر الصحفي:

كما جرت العادة، تنظّم "أينَ كوربوريشن" مسابقة "يا هلا رمضان" طوال الشهر الفضيل. وفي هذا العام، تعاونت "أينَ" مع تلفزيون المستقبل لتقديم برنامج ديني على قناتيه الأرضيّة والفضائيّة. وسوف يتمّ بثّ برنامج "آيات وعبر" يوميّاً عقب صلاة المغرب. ويتمحوّر البرنامج حول تفسير وعرض واقعة دينيّة معيّنة مذكورة ضمن آية قرآنية.

وفي نهاية البرنامج، يتمّ طرح سؤال عن الموقع الجغرافي لأحد المعالم الدينيّة أو المساجد، ويطلب من المشاهدين البحث وتحديد هذا الموقع على "خرائط أينَ"" (http://maps.ayna.com) ليتمكّنوا من الاشتراك في المسابقة.

وبمجرّد إيجاد النقطة المحدّدة، يطلب من المستخدمين إدخال المعلومات التالية: الاسم، والبريد الإلكتروني، ورقم الهاتف مع رمز البلد، وذلك للدخول في سحب أسبوعي يتمّ من خلاله الإعلان عن الفائز على تلفزيون المستقبل يمكّن المشتركين من الفوز بجوائز قيمّة منها تذكرتي سفر تقدمة طيران البحرين وكمبيوتر Dell محمول من شركة Mindware Dubai ومجموعة أجهزة إلكترونيّة تقدمة شركةFilm Fuji، بالإضافة إلى جوائز قيّمة أخرى.

أمَا بالنسبة إلى السحوبات، فسوف تجري بالقرعة في المواعيد التالية:

· السحب الأوّل: الثامن من رمضان

· السحب الثاني: الخامس عشر من رمضان

· السحب الثالث: الثاني والعشرين من رمضان

· السحب الرابع والأخير: التاسع والعشرين رمضان

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة عزي

2016