-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيفية اخفاء موديم 4GLTE من الظهور والاتصال به كما نريد

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته



العديد من الأشخاص يعانون من مشكل سرقة الواي فاي الخاص بهم من طرف الغير وهذا ما ينجم عنه نقص في تدفق الانترنيت بما أن العديد من الأجهزة تأخذ من الموديم نفسه فيعمد هؤلاء إلى البحث عن حلول لمشكلتهم باستعمال الواي فاي دون علم الغير بكلمة السر ولا اسم المستخدم الخاص بالموديم.
وهو المشكل الذي قمت بإيجاد الحل له بعد عدة محاولات وتجارب قمت بها بداية من تقليص عدد الأجهزة التي أسمح لها بالاتصال معي، ولكن المشكل أنه عندما أقوم بإيقاف الواي فاي من الهاتف الخاص بي ينتقل إلى الغير ربما أقوم بمغادرة المنزل مثلا وعند عودتي ومحاولة الاتصال بالشبكة تقول لي أنه لا يمكنك الاتصال لأن الغير قد قام بأخذ المكان، ثم قمت بتغيير المودباس ولكن البعض حصل عليه بسهولة من خلال البرامج الخاصة بالاختراق.

وبما أني أردت أن لا يظهر الواي فاي الخاص بي مطلقا على الأجهزة الأندرويد فقد قمت بمحاولة أخيرة أسفرت عن النتيجة الرائعة والتي سوف أقدمها لكم في هذا الفيديو.

مشاهدة ممتعة 

فيديو كيفية اخفاء موديم 4G-LTE من الظهور والاتصال به بالاجهزة التي نريدها:




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة عزي

2016