-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

برامج رائعة للتحميل

في هذه التدوينة نقوم بعرض أكثر البرامج احتياجا وطلبا عند تصفح الأنترنيت، أو تحميل برامج مختارة أو قراءة فيديوهات معينة ...الخ.
ففي العديد من المرات تكون عاجزا لحفظ أو قراءة ملف أو غيره أو القيام بعمل ما، وهذا لعدم إيجاد برنامج خاص لفعل ذلك أو عدم درايتك بنوع البرنامج المنشود أو حتى عدم معرفة إسمه، وهكذا تبقى عاجزا لتحميل المراد رغم توفر كل الاحتياجات من كمبيوتر و أنترنيت، لهذا ارتأيت أن أضع بين أيديكم بعض البرامج التي أرى أنها تعد من الأكثر استعمالا، لكن المشكل أن هذه البرامج تعطى بدون كراك مجرد نسخة تجريبية ما يؤدي بك في كل مرة إلى إعادة إزالة التثبيت أو تبيت نسخة أخرى أو غير ذلك بعد انتهاء مدة صلاحيتها التي تكون عادة من أسبوع إلى ثلاثة أشهر على الأكثر:

برنامج nero 9 رائع يقوم بعمل الكثير: - نسخ معلومات ووثائق على قرص CD أو DVD . - نسخ موسيقى سواء كانت Audio،MP3،Wave أو غيرها من الفورمات (Format). - نسخ قرص من قرص أخر CD أو DVD. - قراءة ملف أو موسيقى أو فيديو بواسطة Nero Media. إضافة إلى العديد من المزايا الأخرى ستكتشفونها بعد التثبيت. اضغط على الصورة لتقوم بتحميله من موقع اختره لك، مع باقة كبيرة من برامج النسخ مثل Nero 6، و Nero 7، وغيرها من البرامج التي قد تتوافق مع قوة ونوعية كمبيوترك.


برنامج IDman هو الرائد في مجال استعماله وهذا لعمله الرائع و السريع ودخوله لكل ما تمكن تحميله دون عناء أوصعوبة، يمكنك البرنامج من تحميل الفيديوهات أو البرامج الطويلة والأفلام إضافة إلأى الموسيقى وكل ماتستطيع تحميله من على الشبكة العنكبوتية بسرعة فائقة إضافة إلى أن تقوم بإعطائك التخيير في اكمال التحميل أو التوقف والعمل لاحقا، ومزايا أخرى كثيرة لا مجال لذكرها، أنصحك باستعماله فورا، البرنامج زائد الكراك، التحميل بالضغط على الصورة.

برنامج DivX 7.2.1 لقراءة أي فورمة لأي فيديو أو فيلم، هي آخر نسخة من هذا البرنامج، يزيد على النسخ السابقة في أنه يقرأ فورمة الأنترنيت Media Web مثل Flv وغيرها، برنامج رائع يسهل عليك الكثير.
لتحميله اضغط هنا :
التحميل ... التحميل... التحميل

لمتصفحي الأنترنيت الدائمين آخر نسخة من 3.6 Mozilla FireFox تزيد لك التميز دائما ولك أن ترى بنفسك ما تزيده لك هذه النسخة من النسخ السابقة. إن كنت من مستخدمي Internet explorer فأنت تضيع الكثير من الوقت في حين mozilla تمنحك ربح الوقت والعمل بأكثر دقة وأكثر تمتع.
التحميل على الموقع التالي مع معرفة مزايا أخرى عن هذا البرنامج:
التحميل ... التحميل ... التحميل


برنامج رائع يقوم بعلاج حاسوبك من كل المشاكل التقنية والبرمجية، يصبح كالريشة بعد عمل الصيانة التي قد تدوم على الأكثر دقيقة، إنه برنامج TuneUp Utilitaire.
لتحميل البرنامج إليك الرابط:
تحميل... تحميل... تحميل

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة عزي

2016